Video

الأربعاء، 25 مارس 2015

تحميل برنامج Kingo Root لعمل روت لجميع اجهزة الاندرويد من الكمبيوتر

منذ مدة كنا قد شرحنا على موقع برامج العرب طريقة بسطية لعمل روت اندرويد بدون كمبيوتر و الطريقة كانت عن طريق استعمال برنامج فراما روت . لكن للأسف التطبيق لم يعمل على جميع الأجهزة و قد عانى الكثير من زوارنا الكرام من مشاكل في تشغيله و عمل روت في اصدارات اندرويد معينة . طبعا الطريقة المعهودة لعمل Root للاندرويد تكون عن طريق الاندرويد و Odin و ذلك باستعمال الكمبيوتر . الا أن الأمر قد يكون معقدا بعض الشيء لدى البعض أولا لكون Odin Mode حساس بعض الشيء و اي خطأ صغير يمكنه أن يلحق مشاكل بالجهاز .
الطريقة البسيطة التي يمكنك استخدامها لعمل روت لأجهزة الاندرويد من الكمبيوتر هي عن طريق برنامج رائع للغاية اسمه Kingo Root فالجميل في هذا البرنامج أنه يدعم الكثير من شركات الهواتف و التابلت كسامسونج , جوجل نيكسوس , htc , موتورولا, سوني , لينوفو,ال جي و العديد من الشركات الأخرى كما انه يدعم أيضا روت هواتف الشركات الصينية  .
روت اندرويد,kingo root
ما الجميل في عمل روت عن طريق Kingo Root
  1. البرنامج سريع جدا في عمل روت للجهاز
  2. لا يستهلك البطارية أكثر من الطرق الأخرى ك Odin Mode
  3. يعطيك تطبيق SuperSu في التطبيقات بدون مشاكل
  4. اعطاء جميع صلاحيات الأدمين للتطبيقات
  5. واجهة جميلة
برنامج Kingo Root سيمكنك من عمل روت عن طريق الكمبيوتر بنقرة واحدة فهو برنامج مجاني للويندوز بجميع اصداراته . هذا البرنامج يمكنك من عمل الروت و الغاء الروت أو فكه في حالة كنت تود ذلك .

طريقة عمل روت اندرويد بالكمبيوتر عن طريق برنامج Kingo Root

استعمال برنامج Kingo Root سهل للغاية حيث يمكنك عمل روت لجهازك سامسونج جالاكسي أو اي جهاز آخر تابلت مثلا بسهولة و في خطوات سهلة .
الشيء الأول الذي يجب أن تعمله قبل استعمال Kingo Root هو تفعيل خاصية USB Debugging على هاتفك اندرويد و الطريقة هي كالتالي :
بالنسبة لنسخة الأندرويد 2.3
بالنسبة لنسخة الأندرويد 4.0
بالنسبة لنسخة الأندرويد 4.2.2
بعد تفعيل هاته الخاصية قم بتوصيل الجوال مع الكمبيوترعن طريق USB كابل و انتظر تعرف الجهاز عليه.
قم بالدخول الى برنامج Kingo Root و سترى واجهة البرنامج و اسم جهازك الذي تم التعرف عليه من طرف البرنامج و في الأسفل هناك زر برتقالي اللون مكتوب فيها ROOT . 
انتظر الى حين انتهاء العملية و هكذا يكون جهازك قد أخذ تصريحات الروت كاملة.
في حالة كنت تود الغاء الروت للاندرويد قم بنفس الخطوات السابقة لكن عوض ظهور زر Root سيظهر زر Remove Root . انقر عليه و سيفك الروت .
تحميل برنامج Kingo Root

ليست هناك تعليقات: